كلية المجتمع بعنيزة

الأخبار

شعار جامعة القصيم

الرؤية

الرؤيةالمزيد

الرؤية

الرسالة

الرسالةالمزيد

الرسالة

القيم

القيمالمزيد

القيم
Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > اختتام دورة تحقيق نتائج التعلم
​لقطة تذكارية للدورة 
​في ‏كلية المجتمع في عنيزة ، الخيمة التدريبية‏
اختتام دورة تحقيق نتائج التعلم في كلية المجتمع في محافظة عنيزة والتي حضرها قرابة ثلاثين عضوأ من أعضاء هيئة التدريس في كليات الصيدلة والهندسة والعلوم والآداب والمجتمع في عنيزة .
واستمرات ثلاثة أيام من 13/15 محرم 1435هـ .
المناسب عرصه أن الدورة كانت نشطة جداً وتحققت فيها اهداف كبيرة أبرزها تدريب عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس على الآليات النانجة في تحقيق النواتج مسبقاً والتخطيط وآليات قياسها .
كما تحقق من هذه الورة اهداف اجتماعية جميلة زادت لحمة النسيج لأعضاء هيئة التدريس وحققت لهم نوعاً من التعارف اللطيف مع نظرائهم في الكليات القريبة مما أعطى فرصة رائعة لتبادل الخبرات بين كوادر تمثل طاقات بشرية وعلمية لا يستهان بها .
كرمت عمادة التطوير في الحفل الختامي مجموعة من أعضاء هيئة التدريس الذين سجلت لهم نقاط تميز وهم : 
1- التكريم الجماعي لأبرز مجموعة حصلت عليه المجموعة رقم 3  كلٌّ من الدكتور ماهر عميرة ، والدكتور علي علام ، والدكتور إسلام منعم ، والدكتور حسن العراقي والأستاذ أسامة فاروق.
2-   التكريم الفردي : 

كلٌّ من 
الدكتور عبدالله بن صالح الصويان عميد كلية الهندسة في عنيزة .
الدكتور مساعد الفرة وكيل كلية العلوم والآداب في عنيزة .​
الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الميمان وكيل كلية المجتمع للتطوير والجودة .
الدكتور الطيب عبدالرحمن أستاذ الصيدلة الإكلينيكة في كلية الصيدلة في عنيزة .
الدكتور محمد سالم ، أستاذ اللغة الإنجليزية في قسم اللغة الإنجليزية في كلية المجتمع .

كما شكر الدكتور عميد التطوير كلّ من ساهم في إنجاح الدورة ، وعلى رأسهم سعادة المدرب : الدكتور محسن فراج ، ومن الإداريين الأستاذ عبدالله العنزي من عمادة التطوير ، والأستاذ فهد البسام والأستاذ أحمد الشميمري من كلية المجتمع في عنيزة .
ونحن بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل للدكتور فيصل بن عمر الإدريسي عميد التطوير الجامعي الذي بذل جهداً ووقتاً لا يستهان بهما لإنجاح هذه الدورة وله منا جزيل الشكر والتقدير .
وختاماً الشكر موصول لسعادة الدكتور خالد بن صالح الشبل والدكتور وليد العبيكي والدكتور عبدالله الميمان قيادات كلية المجتمع الذين سعوا لتسهيل إنجاح هذه الدورة بالمتابعة والتجهيز .










































 
 


‎‎
​​